azhar azhar
First new's image

احتفال تسليم شهادات دورة أساسيات التمريض والإسعافات الأولية

منذ 7 أشهر

برعاية وحضور مفتي زحلة والبقاع الدكتور الشيخ علي الغزاوي، أقامت اللجنة النسائية - دار الفتوى البقاع حفل تسليم شهادات دورة أساسيات التمريض والإسعافات الأولية اليوم ١٧ أيلول 2023 في أزهر البقاع في مدرج كلية الشريعة الإسلامية وذلك بحضور مدير صندوق الزكاة فرع البقاع الأستاذ كمال الدين العفش، ورئيسة اللجنة النسائية السيدة شكران، ومنسق عام تيار المستقبل الحاج سعيد ياسين وأعضاء من اللجنة النسائية، وحشد كبير من الأهالي وفعاليات المنطقة.

 

استُهل الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ألقاها الطالب الأزهري علي رحال، ثم كلمة المدرب محمد المحمد الذي استذكر العلامة الشيخ خليل الميس رحمه الله باني مؤسسات أزهر البقاع معبراً عن إخلاصه ووفائه له شاكراً سماحة مفتي زحلة والبقاع حفظه الله واللجنة النسائية وأعضائها على جهودهن الجبارة.

 

وبعدها كلمة مسؤول جمعية Brain learning center مؤكداً أن غاية الجمعية وهدفها الأول هو نشر العلم والمعرفة. ومن ثم كلمة مسؤول جهاز الطوارئ والإغاثة في البقاع الذي شكر اللجنة النسائية على نشاطاتها المثمرة وأكد على دور جهاز الطوارئ في خدمة الجميع.

 

وكانت الكلمة لصاحب السماحة الذي بدوره أثنى على جهود اللجنة النسائية وأعرب عن وفائه للمفتي العلامة الشيخ خليل الميس رحمه الله وقال: "رحل الرجال وبقيت المسيرة".

 

وشكر جهاز الطوارئ والإغاثة والمدرب محمد المحمد، ومركز  Brain learning center وأضاف: "نتعلق بالعمل والإخلاص ورضا الله، لا نعمل لأنفسنا، ولكن نريد أن ننهض بأمتنا فلنكن نحن الزرع وليكن القطاف من الأمة".

 

وفي الختام تم توزيع الشهادات على المتدربين، إلى المزيد من التدريبات والدورات والمحاضرات القيمة إن شاء الله.

اضف تعليقاً

First new's image

ابق على اطلاع بالاشتراك بنشرتنا البريدية ...

و ساعدنا في تغيير حياة المزيد