azhar azhar
First new's image

في ذكرى النكبة المفتي الغزاوي حاضراً في السفارة الفلسطينية في البرازيل

منذ 4 أشهر

التقى سماحة مفتي زحلة و البقاع الدكتور الشيخ علي الغزاوي بعميد السلك الدبلوماسي العربي سعادة سفير فلسطين إبراهيم الزبن في يوم التضامن مع فلسطين في ذكرى النكبة في السفارة الفلسطينية في برازيليا مع سعادة السفيرة كارلا جزار.

وقد ضم الوفد المرافق رئيس دائرة المغتربين فضيلة الشيخ عبد الناصر الخطيب، فضيلة الشيخ عاصم الجراح أمين سر دار الفتوى البقاع، المدير المالي لمؤسسات دار الفتوى في البقاع الأستاذ كمال الدين العفش، و نائب رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية في ساوباولو يوسف عباس,ورجل الأعمال رئيس اتحاد المؤسسات الإسلامية في البرازيل السيد محمد الزغبي، ممثل دار الفتوى في البرازيل الشيخ علي الخطيب، منسق تيار المستقبل في البقاع الأوسط الحاج سعيد ياسين.

وكانت كلمة للسفير الفل،،طيني مرحباً بالحضور وأكد على أهمية وقوف معظم الدول إلى جانب القضية الفلسطينية وشكر للحاضرين وهم سفراء الدول العربية ومن بينهم سعادة السفيرة اللبنانية كارلا جزار.

والقى المفتي الغزاوي كلمة أشاد فيها بموقف البرازيل لجهة دعمها للقضية الفلسطينية، واحتضانها للشعوب العربية وعلى وجه الخصوص الشعب اللبناني في البرازيل.

وحيّا سماحته المقاومة الفلسطينية في غ.ز.ة وسأل الله تعالى النصر لها، وأكد على وقوف لبنان معنوياً إلى جانب البرازيل ومشاطرتها المأساة التي تعرضت إليها من خلال الطوفان الذي أصاب بعض المدن وأدى إلى سقوط الضحايا.

اضف تعليقاً

First new's image

ابق على اطلاع بالاشتراك بنشرتنا البريدية ...

و ساعدنا في تغيير حياة المزيد