azhar azhar
First new's image

المشروع الوطني لنشر ثقافة ريادة الأعمال في أزهر البقاع

منذ 4 أشهر

بحضور سماحة مفتي زحلة والبقاع الدكتور الشيخ علي الغزاوي نفذ المشروع الوطني لنشر ثقافة ريادة الأعمال في لبنان الورشة التدريبية الثانية في أزهر البقاع خلال شهر أيار؛ وذلك بالتعاون بين المعهد العربي للتخطيط في دولة الكويت وجمعية العزم في لبنان ومركز البحث العلمي في أزهر البقاع، وذلك عصر يوم الخميس ٢٠٢٤/٥/٢٣، وبحضور مستشار دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد الرزاق القرحاني، والمدير الإداري للمعهد العربي للتخطيط الدكتور كريم عادل درويش والدكتور إبراهيم مقابلة رئيس قسم المشروعات المتوسطة والصغيرة في المعهد العربي للتخطيط، والذي قدم دورة تدريبية بعنوان: (مراحل تأسيس المشروعات المتوسطة والصغيرة والأخطاء الشائعة في دراسة الجدوى). حضر الدورة التدريبية حشد من طلبة المدارس والجامعات.

رحب المفتي الغزاوي بالحضور الكرام مشيراً إلى خطة تغيير الواقع وخطة استثمار الأجيال والطاقات، وأكد "أن هناك فرق بين أن نكون أصحاب الخطة وبين أن نكون جزءًا من خطة الغير، لنكون أمة ناجحة لا بد أن نستشمر الطاقات وأن نخطط للمستقبل".

من جانبه أكد الدكتور القرحاني أن المشروع الوطني لنشر ثقافة ريادة الأعمال" هو محطة إنطلق العمل على تنفيذها منذ شهر كانون الثاني الفائت وهي ستستمر طوال هذا العام وصولاً إلى تعميم ثقافة ريادة الأعمال".

اضف تعليقاً

First new's image

ابق على اطلاع بالاشتراك بنشرتنا البريدية ...

و ساعدنا في تغيير حياة المزيد