azhar azhar
First new's image

المفتي الغزاوي يستقبل معالي السيدة حمادة لتدشين مشروع الطاقة الشمسية

منذ 3 أشهر

استقبل سماحة مفتي زحلة و البقاع الدكتور الشيخ علي الغزاوي نائب رئيس مؤسسة الوليد بن طلال الإنسانية معالي السيدة ليلى الصلح حمادة في أزهر البقاع لتدشين مشروع الطاقة الشمسية، و ذلك بحضور معالي الوزير السابق محمد رحال وسعادة النائب بلال الحشيمي، مدير دائرة أوقاف البقاع فضيلة الشيخ محمد عبد الرحمن، رئيسة اللجنة النسائية السيدة شكران حميد و أعضاء المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى، وأعضاء من اللجنة النسائية و لفيف من علماء البقاع ومشايخ دار الفتوى.

وبدوره رحب المفتي الغزاوي بالحضور الكريم وأثنى على جهود ودور السيدة ليلى حمادة في بناء وعمران مؤسسة الوليد بن طلال التي تضم طلاب من مختلف دول العالم، و شكرها على ما قدمته لمبنى الوليد بن طلال من طاقة شمسية و دعمها للحفاظ على مسيرة العلم و المعرفة في مؤسسات أزهر البقاع.

وقال: "نقول عن تلك الأعمال يا صاحبة المعالي جزاك الله خيراً وتقبل الله منكم، حيث تطل هذه الشمس على لبنان كله بمسلميه ومسيحييه، لنبين أن بيوت العطاء عندنا ليس لها حدود فكان عطاؤكم بدون حدود".

وثم كانت الكلمة لمعالي السيدة ليلى حمادة التي بدورها عايدت الحضور بعيد الأضحى المبارك وقالت: "لقد أنشأنا هذا المبنى الذي يحمل اسم الوليد بن طلال فكان أولى خطواتنا مع الأزهر، ثم قمنا بإعادة تجهيز وترميم أزهر عكار وأزهر لبنان ولن أستفيق لما قمنا به من تجهيزات منذ أكثر من عشرين عاماً".

اضف تعليقاً

First new's image

ابق على اطلاع بالاشتراك بنشرتنا البريدية ...

و ساعدنا في تغيير حياة المزيد