azhar azhar
First new's image

حفل التخرج السنوي للعام ٢٠٢٣م في أزهر البقاع

منذ 7 أشهر

برعاية وحضور صاحب السماحة مفتي زحلة والبقاع الدكتور الشيخ علي الغزاوي أقامت إدارة أزهر البقاع  حفل تخريج طلابها لحملة الشهادتين الرسمية والشرعية في المرحلتين المتوسطة و الثانوية و ذلك بحضور سماحة مفتي بعلبك الهرمل الشيخ أيمن الرفاعي ممثلا بالشيخ الدكتور عامر الغز المفتش الديني في بعلبك، و سماحة مفتي راشيا الشيخ الدكتور وفيق حجازي ممثلاً بالشيخ إبراهيم حسين، ومستشار الرئيس سعد الحريري الأستاذ علي الحاج، ورئيس دائرة أوقاف البقاع فضيلة الشيخ محمد عبد الرحمن، العميد د. محمد أبو علي، القاضي الدكتور يونس عبد الرزاق، و السيد أحمد الحريري ممثلا برئيس بلدية مجدل عنجر ومنسق تيار المستقبل في البقاع الأوسط الحاج سعيد ياسين، وحشد من الأهالي والعلماء والفعاليات البقاعية والقضاة والمخاتير ورؤساء بلديات.

 

استهل الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم للطالب الأزهري مشهور المجذوب، ثم قدم الحفل فضيلة الشيخ عمر جانبيه المدير الإداري في مؤسسات أزهر البقاع مرحباً بالحضور.

وكانت كلمة الخريجين ممثلة بالطالبة المتفوقة الأزهرية صفا حسن السعدا من فرع الآداب والإنسانيات التي شكرت المدرسة وأهلها لمساعدتها ودعمها في مسيرة التميز والنجاح.

 

وألقى مدير أوقاف البقاع فضيلة الشيخ محمد عبد الرحمن كلمته ممثلاً المدرسين الذي بدوره أثنى على جهود المعلمين والمعلمات وإدارة أزهر البقاع.

ثم كانت كلمة صاحب السماحة، مفتي زحلة والبقاع الذي رحب بالحضور والأهالي وأعرب عن اعتزازه بطلاب الأزهر، وأكد أن أزهر البقاع هو مكان للمتفوقين والمتميزين.

واستشهد بقول لسماحة المفتي الراحل الشيخ خليل الميس:

" أيها الخريجون كنتم سفراء أهلكم إلينا واليوم أنتم سفراء المؤسسة إلى أهلكم، بل أنتم سفراء المؤسسة إلى الأمة". وأضاف: "لا يتخرج من الأزهر إلا المتفوقون لأن هذه المؤسسة بُنيت لصنع القادة ومن كان يريد قائداً فالأزهر مكانه".

 

وفي الختام تم توزيع الشهادات على الخريجين.

مباركٌ لطلابنا، نسأل الله أن ينفع بهم البلاد والعباد.

 

اضف تعليقاً

First new's image

ابق على اطلاع بالاشتراك بنشرتنا البريدية ...

و ساعدنا في تغيير حياة المزيد