azhar azhar
First new's image

افتتاح صالة أزهر البقاع لضيافة العيد

منذ 3 أشهر

تحت عنوان (اشتر ضيافتك وادعم مؤسستك) نظمت اللجنة النسائية - دار الفتوى البقاع مشروع صالة الأزهر لضيافة العيد يوم  الأحد٢٠٢٤/٦/٩، وذلك برعاية وحضور سماحة مفتي زحلة والبقاع الدكتور الشيخ علي الغزاوي، سعادة القنصل البرازيلي سهام الحراتي، عقيلة معالي الوزير بو شكيان أورسولا الصغير، بولا عاصي، والمدير التربوية السيدة مريم خليل الميس رئيسة اللجنة النسائية السيدة شكران حميد وأعضاء اللجنة النسائية ولفيف من العلماء الأفاضل والدعاة والأهالي والمخاتير ورؤساء البلديات.

قدمت الحفل الآنسة حورية سعدي واستُهل بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم ألقاها الطالب الأزهري طه ماضي.

و كانت الكلمة لرئيسة اللجنة النسائية السيدة شكران حميد مشيرة إلى أنشطة وحراك اللجنة النسائية منذ تأسيسها وقالت: "إنها المرأة إذا أرادت وفقهت أنها تريد، فهي تستطيع".

وكانت الكلمة لسعادة القنصل التي بدورها شكرت سماحته واللجنة على جهودهم وتمنت النجاح الدائم للجنة النسائية وأكدت على أهمية دور المرأة في المجتمع.

وبدوره ألقى المفتي الغزاوي كلمة ترحيبية بالحضور، و استذكر المفتي خليل الميس رحمه الله حيث أعرب سماحته عن وفائه وإخلاصه له. وشكر اللجنة النسائية على جهودها الجبارة ونشاطاتها التي لا تنتهي في خدمة الأمة.

وقال:"اللجنة النسائية اليوم ما تكاد تغلق باب نشاطٍ حتى تفتح باباً، وكأنها تقول  لنا أنا أمٌ لا أعرف التعب".

وبخصوص التداعيات الأخيرة أكد سماحته: "نقول من أرض مجدل عنجر، هذه البلدة التي احتضنت أكبر مؤسساتنا الإسلامية لنقول: "إن من مد مائدة العيد من أرض مجدل عنجر يستطيع أن يمد مائدة الأمن والأمان في كل بلد".

تميزت هذه الصالة بتنوع الحلوى بأشكالها وأنواعها، وتواجد الحلوى الصحية بشتى أنواعها.

اضف تعليقاً

First new's image

ابق على اطلاع بالاشتراك بنشرتنا البريدية ...

و ساعدنا في تغيير حياة المزيد