azhar azhar
First new's image

أزهر البقاع يحتفل بتخريج طلابه بحضور حاشد

منذ شهر

برعاية وحضور صاحب السماحة مفتي زحلة والبقاع الدكتور الشيخ علي الغزاوي أقامت إدارة أزهر البقاع حفل التخرج الثالث والثلاثين لطلابها حملة الشهادتين الرسمية والشرعية في المرحلتين المتوسطة والثانوية وذلك بحضور فعاليات المنطقة وحشد من الأهالي والعلماء والقضاة الشرعيين والمدنيين ورجال السياسة من وزراء ونواب و الفعاليات البقاعية والمخاتير ورؤساء بلديات.

استهل الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم للطالب الخريج حمزة سنونة، ثم قدم الحفل الشيخ وليد عبد الفتاح مرحباً بالحضور.

و كانت كلمة الخريجين ممثلة بالطالب المتفوق أمجد أيمن زيادة من فرع (علوم الحياة) الذي بدوره شكر الهيئة الإدارية والهيئة التعليمية والأهالي بمساعدتهم ودعمهم في مسيرة التميز و النجاح.

ثم كانت كلمة صاحب السماحة، مفتي زحلة و البقاع الذي رحب بالحضور و الأهالي و أعرب عن اعتزازه بطلاب الأزهر، و أكد أن مؤسسات أزهر البقاع هي مكان للمتفوقين والمتميزين.

وأكد: "نجدد الأمل من أمتنا وإن مات بعض أفرادها وارتقى، فإذا مات منا قائد قام قائد وإذا ارتقى من أفراد ستقوم قادة وستبقى الأمة ولادة إلى قيام الساعة بإذن الله".

وبعدها تم تكريم الطالب الأزهري عمر شموري لتفوقه وحصوله على المرتبة الأولى بمسابقة تحدي القراءة العربي على مستوى لبنان وتأهله وتمثيله لبنان في دولة الإمارات، وتكريم منسق اللغة العربية الدكتور الشيخ أيمن عثمان، والمربية السيدة خلود الشيخ.

و في الختام تم توزيع الشهادات على الخريجين

مباركٌ لطلابنا، نسأل الله أن ينفع بهم البلاد و العباد

اضف تعليقاً

First new's image

ابق على اطلاع بالاشتراك بنشرتنا البريدية ...

و ساعدنا في تغيير حياة المزيد